لعبة Tactics Ogre ستتوفر على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم في شهر نوفمبر هذا العام 2022

عودة لعبة تقمص الأدوار التكتيكية من جديد

أعلنت شركة Square Enix عن خططها لإدخال لعبة Tactics Ogre: Reborn إلى وحدات التحكم الحديثة، و الـ Steam في وقت لاحق من هذا العام، وهذه هي المرة الأولى التي ستتوفر فيها لعبة لعب الأدوار التكتيكية على جهاز الكمبيوتر.

لقد تم تطوير ونشر Tactics Ogre: Let Us Cling Together في الأصل بواسطة شركة Quest Corporation في عام 1995 من أجل جهاز Super Famicom، النسخة اليابانية من نظام Super Nintendo Entertainment System. حيث تم نقل العنوان إلى Sega Saturn و Sony PlayStation بعد عام قبل أن يجد طريقه إلى جماهير أمريكا الشمالية في عام 1998.

وقد استغرق الأمر 15 عاماً أخرى قبل أن تصدر شركة Square Enix نسخة جديدة من اللعبة لجهاز PlayStation Portable. كما احتفظ الإصدار الجديد بعناصر استراتيجية آر بي جي الأصلية، والتي تركز على بناء الشخصية على أساس الفصل والقتال القائم على الأدوار، و أضاف أيضاً العديد من العناصر الجديدة بما في ذلك وظائف متعددة اللاعبين وصياغة المعدات.

لعبة Tactics Ogre ستتوفر على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم في شهر نوفمبر هذا العام 2022

و قد حصل الإصدار الجديد على 87 درجة في Metacritic مع درجات 8.3 للمستخدم. كما صنفته IGN على أنها ثالث أفضل تكتيكات الـ RPG على الإطلاق، ويأتي خلف XCOM 2 و Final Fantasy Tactics: The War of the Lions.

هذه اللعبة التي تم الإعلان عنها حديثاً، Tactics Ogre: Reborn، و هي نسخة محسّنة من طبعة جديدة لعام 2010. حيث ستوفر رسومات، وصوتاً محسّناً بالإضافة إلى تصميم لعبة محدّث يتميز بوتيرة أسرع للمعركة، وحفظ تلقائي، وإصلاح كامل لواجهة المستخدم وعناصر التحكم.

كما تمّ إعادة تسجيل جميع موسيقى اللعبة بعروض حية كاملة مع مقاطع صوتية كاملة باللغتين الإنجليزية واليابانية. و قامت شركة Square Enix أيضاً بتجديد الذكاء الاصطناعي لتمكين الأعداء من تكييف تكتيكاتهم، مما يضمن أن نظام المعركة لن يصبح أبداً قديماً ويمكن التنبؤ به، كما تمّ تغيير نظام إدارة المستوى إلى نظام مستوى وحدة على حدة.

الإعلان الترويجي لـ Tactics Ogre: Reborn:

لعبة Tactics Ogre: Reborn متاحة للطلب المسبق في الإصدارات القياسية والمتميزة. كما ستكون متاحة على أجهزة PlayStation 4، و PlayStation 5، و Nintendo Switch، وعلى الكمبيوتر الشخصي عبر Steam و يبدأ السعر من 49.99 دولاراً، كما سيتمكن الشخص من الاختيار بين نسخة مادية، أو رقمية اعتماداً على النظام الأساسي الذي يستخدمه.

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
1
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى