مراجعة لمواصفات ومزايا سماعة Sony WF-1000XM3

يمكن أن يمثل اختيار أفضل سماعات الأذن التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك تحدياً قبل كل شيء، فهناك العديد من الأنواع المختلفة التي تتنافس على جذب انتباهك، بما في ذلك سماعات الأذن السلكية، وسماعات الأذن اللاسلكية على شكل ربطة العنق، وسماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية، واليوم اخترنا لكم مراجعة سماعة Sony WF-1000XM3 والتي تعد من أفضل السماعات المتوفرة في الاسواق.

مواصفات سماعة Sony WF-1000XM3

  • الحجم والوزن: تقريباً 2x g 8.5
  • إصدار بلوتوث: 5.0
  • نوع سماعة الرأس: ستيريو
  • مقاومة الماء والعرق: لا
  • وقت شحن البطارية: 1.5 ساعة تقريباً
  • طريقة شحن البطارية: شحن USB Type-C
  • عمر البطارية (وقت تشغيل الموسيقى المستمر): 6 ساعات (تشغيل إلغاء التشويش) / 8 ساعات (إيقاف تشغيل إلغاء التشويش)
  • عمر البطارية (وقت الاتصال المستمر): 4 ساعات (تشغيل إلغاء التشويش) / 4.5 ساعة (إيقاف تشغيل إلغاء التشويش)
  • عمر البطارية (وقت الانتظار): 9 ساعات (تشغيل إلغاء التشويش) / 15 ساعة (إيقاف تشغيل إلغاء التشويش)
  • تنسيقات الصوت المدعومة: SBC ، AAC
  • نطاق الترددات: 2.4 جيجا هرتز
  • دعم حماية المحتوى: SCMS-T
  • إلغاء الضوضاء: مفتاح تشغيل / إيقاف إلغاء الضوضاء

قد يعجبك أيضاً: مواصفات هاتف Xiaomi Poco M3 الهندي الجديد المنافس للهواتف.

1- إلغاء الضوضاء حيث تعد تقنية إلغاء الضوضاء في WF-1000XM3 هي الأكثر تقدماً على الإطلاق في سماعات الرأس اللاسلكية، مع معالج إلغاء الضوضاء عالي الدقة QN1e لذلك يمكنك أن تفقد نفسك تماماً في موسيقاك.

2- تقنية مستشعر الضوضاء المزدوج، تلتقط الميكروفونات المزدوجة الموجودة في الأمام والخلف، على سطح سماعات الرأس المزيد من الأصوات المحيطة بمحيطك، سواء كانت ضوضاء أثناء الطيران أو حركة المرور في المدينة أو ثرثرة المكتب.

3- معالج إلغاء التشويش عالي الدقة QN1e بعد التقاط الصوت المحيط، يبدأ معالج إلغاء الضوضاء عالي الدقة QN1e المخصص للعمل بعزل الضوضاء، فهو لا يلغي الضوضاء بشكل ملحوظ عبر جميع الترددات تقريباً ولكنه جيد حيث يعمل على عدم استهلاك الطاقة بالكامل.

4- الموسيقى الرقمية بتقنية DSEE HX يقوم محرك تحسين الصوت الرقمي HX (DSEE HX ™) بترقية ملفات الموسيقى الرقمية المضغوطة، مما يجعلها أقرب إلى جودة الصوت عالي الدقة.

5- صوت استثنائي بأقل قدر من التشويه يجمع معالج إلغاء التشويش عالي الدقة متعدد المواهب QN1e بين إلغاء التشويش الرقمي ومعالجة الإشارات الصوتية 24 بت، ومحول ذلك من رقمي إلى تناظري مع مكبر سماعة الرأس فتكون النتيجة صوت مذهل بأقل قدر من التشويه.

6- وحدة مضخم الصوت 6 مم توجد وحدة مضخم صوت صغيرة الحجم وقوية بقطر 6 مم داخل سماعات الرأس لتقديم صوت واضح وشامل.

7- مثالية للبرامج التلفزيونية والأفلام اذا كنت تشاهد محتوى الفيديو على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي؟ يعمل الاتصال اللاسلكي المتقدم في سماعة Sony WF-1000XM3 على مزامنة ما تراه على الشاشة بدقة عالية مع ما تسمعه على سماعات الرأس للحصول على مشاهدة أكثر متعة.

8- اتصال Bluetooth مستقر وموثوق تضمن شريحة Bluetooth السماعة، التي تنقل الصوت إلى الأذنين اليسرى واليمنى في آنٍ واحد، إلى جانب تصميم الهوائي المحسن اتصالاً مستقراً واستماعاً رائعاً.

9- حرية الاستماع المطلقة توفر شريحة الـــ Bluetooth في سماعة Sony WF-1000XM3 الجديدة وتصميم الهوائي المحسن اتصالاً مستقراً لمدة ساعة بساعة من البث اللاسلكي عالي الجودة.

10- هيكل مريح ثلاثي التثبيت لملاءمة آمنة تم تصميم سماعات الأذن المانعة للتشويش بشكل مريح لتتصل بثلاث نقاط مختلفة على أذنك من أجل ملاءمة آمنة ومريحة.

11- التصميم الهوائي الأمثل تم تحسين وضع هوائي الـــ Bluetooth الخاص سماعة Sony WF-1000XM3 لضمان تغطية أوسع حيث يساعد هذا في الحفاظ على قوة الإشارة للبث دون قطع.

12- تظل سماعات الأذن محكمة وآمنة يحافظ السطح المطاطي العالي الاحتكاك على السماعات محكمة وآمنة في أذنك حتى لا تنزلق بشكل غير متوقع.

13- شحن سريع عند الحاجة إذا كانت طاقة السماعات منخفضة، فإن الشحن السريع لمدة 10 دقائق في علبة الشحن يمنحك ما يصل إلى 90 دقيقة من وقت التشغيل.

14- ما يصل إلى 24 ساعة من الاستماع عند الشحن الكامل توفر سماعة Sony WF-1000XM3 طاقة تصل إلى 6 ساعات وتوفر علبة الشحن اليدوية شحنًا إضافيًا يبلغ 3 أضعاف لتستمر في العمل طوال اليوم، ما يصل إلى 24 ساعة من الاستماع بدون ضوضاء. مع إلغاء خاصية الضوضاء تصبح أطول 8 ساعات من الطاقة بشحنة كاملة مع 3x شحن إضافي من علبة الشحن لمدة تصل إلى 32 ساعة من وقت التشغيل.

16- حقيبة شحن مغناطيسية يدوية ضع سماعة Sony WF-1000XM3 الخاصة بك مرة أخرى في علبة الشحن وسوف تستقر في مكانها بشكل مُرضي بفضل التصميم الداخلي المغناطيسي، يتيح لك كابل USB-C إعادة شحن العلبة بسرعة وسهولة، لتكون جاهزاً للاستماع ليوم آخر.

17- يتكيف التحكم التلقائي في الصوت مع كل ما تفعله يوفر تطبيق Headphones Connect التحكم في الصوت التكيفي، وهي وظيفة ذكية تكتشف تلقائياً ما تنوي فعله، على سبيل المثال، السفر أو المشي أو الانتظار ثم تقوم بضبط إعدادات الصوت المحيط لتناسب الموقف، يمكنك أيضاً تخصيص الإعدادات لتفضيلاتك.

18- تحدث بلمسة مع الانتباه السريع يؤدي وضع إصبعك على سماعة الأذن إلى خفض مستوى الصوت وإتاحة الصوت المحيط حتى تتمكن من الدردشة على الفور مع شخص ما دون نزع سماعات الرأس.

19- وقفة وتشغيل تلقائي يمكن لمستشعر القرب الموجود في كل سماعة أن يكتشف ما إذا كنت ترتدي واحدة أو كليهما ويقوم بتكييف التشغيل وفقاً لذلك، أخرج سماعة أذن واحدة وستتوقف الموسيقى تلقائياً على كلا الجانبين، أعد وضع سماعة الأذن وستستأنف الموسيقى التشغيل تلقائياً.

20- ما عليك سوى نطق الكلمة باستخدام Voice Assistant استمتع بالترفيه وتواصل مع الأصدقاء واحصل على المعلومات، واستمع إلى الموسيقى والإشعارات، واضبط التذكيرات، والمزيد، مع مساعد جوجل.

21- كن متحكماً في استماعك تطبيق Headphones Connect، يتيح لك التحكم في صوت المحيط كضبط مستوى الصوت للخلفية كما يمنحك الخيار للسماح بسماع الأصوات والحد منها، وفي الوقت نفسه يتيح لك Equalizer تخصيص مستويات الصوت لتناسب موسيقاك.

22- مكالمات أوضح بدون استخدام اليدين تتدفق المحادثة إليك بحرية خلال الاتصال السهل بدون استخدام اليدين، توفر سماعات الرأس WF-1000XM3 جودة صوت أكثر وضوحاً ويمكنك إجراء المكالمات باستخدام أي من سماعات الأذن أو كليهما، يتيح لك ذلك تبديل إعادة الشحن أو سماع المكالمات بوضوح في البيئات الصاخبة.

23- ضوابط لمس قابلة للتخصيص إذا كنت ترغب في تخصيص عناصر التحكم باللمس، فلا مشكلة يتيح لك تطبيق Headphones Connect تعيين خيارات بديلة، مثل Google Assistant لكل سماعة أذن.

24- تحكم في متناول يدك تتميز سماعة Sony WF-1000XM3 بإعدادات تحكم باللمس، سهلة الاستخدام  على سبيل المثال، انقر على سماعة الأذن اليسرى للتغيير من إلغاء الضوضاء إلى الصوت المحيط، أو انقر نقراً مزدوجاً على اليمين للانتقال إلى المسار التالي.

25- النمط الكلاسيكي الحديث تمتاز سماعة Sony WF-1000XM3 بمظهرها النظيف والبسيط إلى علبة الشحن بلمساتها الناعمة، كل هذا يدور حول الأناقة البسيطة.

26- اختر لونك تأتي سماعة Sony WF-1000XM3 وحقيبة الحمل بمجموعة مختارة من الألوان لتناسب ذوقك.

27- كل ما تحتاجه مع 3 أحجام من سماعات الأذن الثلاثية المريحة و 4 أحجام من وسادات الأذن المصنوعة من مطاط السيليكون الهجين، يمكنك العثور على ما يلائم أذنيك لزيادة جودة الصوت وتقليل الضوضاء الخارجية.

مراجعة لمواصفات ومزايا سماعة Sony WF-1000XM3 مراجعة لمواصفات ومزايا سماعة Sony WF-1000XM3 مراجعة لمواصفات ومزايا سماعة Sony WF-1000XM3 مراجعة لمواصفات ومزايا سماعة Sony WF-1000XM3 مراجعة لمواصفات ومزايا سماعة Sony WF-1000XM3 مراجعة لمواصفات ومزايا سماعة Sony WF-1000XM3 مراجعة لمواصفات ومزايا سماعة Sony WF-1000XM3

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى