مسلسل Legends الاصدار الجديد يعرض في أستوديوهات Marvel

مسلسل Legends هو الإنتاج الجديد الذي يبث من أستوديوهات Marvel وسيعرض قريباً وحصرياً على Disney+ وسوف يعيد المسلسل جميع الذكريات السعيدة والفريدة التي تكونها شخصيات كون مارفل السينمائية والخارقة في ذكريات عشاق شخصيات مارفل.

فلقد أعلنت أستوديوهات مسلسل Legends عن الاصدار الجديد الذي سوف يعرض من خلال Disney+ في عام 2021.

ولقد صرح مجموعة مخرجين لمسلسل Legends سيذكر الناس من عشاق إنتاجات مارفل باللحظات الفريدة والرائعة التي صاحبت شخصيات مارفل السينمائية جميعها ودون أي استثناء.

وسوف يبدأ الأمر بشخصيات Wanda Maximoff وVision، نجوم وشخصيات مسلسل WandaVision  وان حلقات مسلسل كون مارفل  السينمائي الجديدة ستستمر  بالصدور من الشهر المقبل.

وستتطرق الحلقات الأولى وبالتحديد الحلقة الأولى والحلقة الثانية  لتفاصيل قصص Wanda وVision وكيفية انضمامها للاحداث كون مارفل السينمائي.

وذكرت الادارة أن الحلقات الأولى للمسلسل  تضاف بشكل مباشر إلى مكتبة Disney+ وسوف يحدث هذا في 8 يناير لعام 2021 ، أي قبل 7 أيام من إصدار WandaVision من خلال المنصة.

وسوف يستمر بث حلقات مسلسل كون مارفل المساند كلها مباشرة لكي يتم زيادة عرض مسلسلات مجموعة مسلسلات Disney+ القادمة، وهذا لتذكير المعجبين بالشخصيات وإمدادهم بالأحداث الجديدة للمسلسلات الجديدة.

قد يعجبك أيضاً: باتي جينكينز تصرح حول فيلم Star Wars: Rogue Squadron.

الاحداث الجديدة في مسلسل Legends

ولقد ذكرت أستوديوهات Marvel مؤخرا عن ظهور احداث حول الذي سيعرض في المسلسل الجديد Legends وقالت إدارة أستوديوهات Marvel أن المسلسل الجديد يعرض الأحداث كلها بشكل منظم لمن يتم ربط الخيوط ببعضها البعض ولكي يتم تجميع شخصيات كون مارفل بشكل لا يتكرر ، ويتم الجمع بين الأشرار والأخيار في مكان واحد عبر كون مارفل السينمائي لكي يتم حدوث أحداث جديدة ينتظرها محبي قصص كون مارفل السينمائي.

 

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى