يوتيوب youtube تطلق ميزة صفحات الوسوم hashtag للجميع 

أطلقت منصة يوتيوب youtube الإجتماعي الشهيرة ميزة صفحات الوسوم الجديدة بالكامل للجميع ، حيث تتيح  لك اكتشاف المحتوى بشكل أفضل  وأسرع من خلال استخدام علامات التصنيف للبيانات إما عن طريق  الضغط فوق الوسم عبر يوتيوب أو عن طريق كتابة رابط الوسم مباشرة في مربع البحث.

فيما سبق كان هذا الإجراء يعرض لك مزيجًا من المحتوى المرتبط بهذا الوسم ، وليس مقاطع الفيديو التي استخدام  فيها علامات  التصنيف للبيانات الوصفية مباشرةً.

وبالعودة إلى تويتر و إنستجرام  فقد ساعدت عملية نشر الوسوم للبيانات الوصفية المستخدمين من خلالها التنقل بين المنصات المختلفة ، على العكس من منصة اليوتيوب فقد بقية بعيدة عن هذه الميزة.

ومن تاريخ صدور الخبر يمكنك التنقل بين الصفحات وبين ما تريده من مقاطع فيديو باستخدام صفحات الوسوم التي تحتاج اليها وذلك من خلال النقر فوق الوسم الذي بحثت عنه في يوتيوب  عبر ميزة صفحات الوسوم.

قد يعجبك أيضاً: شركة Microsoft تتراجع  عن تغير أسعار Xbox Live Gold.

وقد تكون هناك اشكاليه في هذه الميزة الا وهي ان مقاطع الفيديو التي تحتوي على وسوم معينة صنفت من خلالها او من خلال صاحبها سوف لم تكن في الاعلى لذلك من الصعب جداً على المستخدم الوصول الى ما هو جديد لصانع المحتوى المحبب لديه ولا يعتقد ان هذه الميزة قد تكون سبباً رئيسياً في عدم وصول المحتوى ربما يكون العكس.

ومع ذلك ، إذا كنت تريد الانتقال إلى وسم معين بشكل مباشر ، يمكنك استخدام عنوان الرابط المباشر، مثل: https://www.youtube.com/hashtag/eta.

وقد تم الإعلان عن هذه الميزة ميزة صفحات الوسوم  للمرة الأولى خلال منتدى مجتمع يوتيوب في وقت سابق من هذا الشهر، حيث تم وصفها بأنها طريقة جديدة من شأنها أن تساعد على جمع المحتوى معًا ومساعدتك في اكتشاف مقاطع الفيديو في يوتيوب من خلال علامات البيانات الوصفية الوسوم.

ويمكنك أن تجد هذه الوسوم عادةً في الجزء السفلي من وصف الفيديو، لكن بعض صناع المحتوى  في يوتيوب يضعونها في الجزء العلوي  أعلى العنوان.

ويقترح مقطع فيديو عبر قناة Creator Insider إمكانية البحث عن الصفحات أيضًا ، وقال متحدث باسم يوتيوب: إن هذه الوظيفة في طريقها إلى الظهور خلال الأيام والأسابيع المقبلة بشكل كامل في منصة يوتيوب.

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى