لعبة Overwatch 1 سيتم إغلاقها بشكل نهائي قبل 27 ساعة من إطلاق Overwatch 2

بدأت شركة Blizzard مشاركة تفاصيل مهمة حول تقدّم محتوى لعبة Overwatch 2 قبل إطلاقها الشهر المقبل، لأنها ستحل محل اللعبة الأصلية. و يجب على لاعبي هذه اللعبة الحاليين ملاحظة المدة المتبقية لديهم للاستمتاع بلعبة FPS متعددة اللاعبين قبل أن توقف Blizzard عمل اللعبة.

و إنّ الأشخاص الذين يمتلكون أول لعبة Overwatch لا يمكنهم لعبها حتى إطلاق الإصدار المجاني في تاريخ 4 أكتوبر القادم. وفي هذا الأسبوع، أخبرت شركة Blizzard موقع Eurogamer أن اللعبة الأولى ستستغرق حوالي 27 ساعة قبل جعل Overwatch 2 قابلة للعب، والتي قد تكون في تاريخ 2 أكتوبر أو 3 أكتوبر على أبعد تقدير، وذلك تبعاً للمنطقة الزمنية. و في وقتٍ ما قبل ذلك التاريخ، ستمنح شركة Blizzard اللاعبين جدولاً زمنياً واضحاً، وقائمة تحقق من الخطوات لترحيل ألعابهم بسلاسة.

كما يمكن لمالكي اللعبة الحاليين تحميل Overwatch 2 مسبقاً قبل تاريخ إطلاقها، بينما تقوم Blizzard بترحيل الأشياء على الخادم الخلفي. يجب على اللاعبين الجدد الانتظار حتى يوم الإطلاق لتنزيل لعبة Overwatch 2.

آلية لعب Overwatch 2:

و كما أوضحت Blizzard نظام عمل المعركة في لعبة Overwatch 2 هذا الأسبوع، حيث غطت كيف سيفتح اللاعبون شخصيات جديدة قابلة للعب ومحتويات أخرى. و عندما يبدأ الموسم الأول في تاريخ 4 أكتوبر القادم، يحصل الجميع على وصول فوري إلى الشخصيات Junker Queen و Sojourn. كما يمكن للاعبين فتح محتوى آخر في بطاقة معركة الموسم الأول – بما في ذلك شخصية الدعم الجديدة Kiriko – ببساطة عن طريق لعب اللعبة دون إنفاق أي أموال.

لعبة Overwatch 1 سيتم إغلاقها بشكل نهائي قبل 27 ساعة من إطلاق Overwatch 2

و يقوم اللاعبون الذين يشترون الموسم الأول المتميز بتذكرة معركة مقابل 1000 عملة من اللعبة (ما يعادل 10 دولارات) بإلغاء قفل Kiriko على الفور ويمكنهم ربح عناصر تجميل إضافية مع زيادة XP بنسبة 20٪. كما يحصل مالكو Overwatch 1 أيضاً على Kiriko على الفور مع بعض العناصر الأخرى.

كما سيقدم الموسم الثاني أيضاً شخصية جديدة، لكن الفصول اللاحقة ستتبادل في إضافة الخرائط والشخصيات. و سيقدم الموسم الثالث خريطة جديدة، وسيقدم الموسم الرابع شخصية جديدة، وهكذا الحال. والأشخاص الذين يبدأون لعب Overwatch 2 خلال المواسم اللاحقة يمكنهم إما شراء محتوى من مواسم سابقة، أو فتحه من خلال تحديات خاصة.

و لا يمكن للاعبين استخدام شخصيات جديدة في أوضاع تنافسية في الأسابيع القليلة الأولى بعد تقديمها. كما و تأمل شركة Blizzard أن يمنح هذا القرار الوقت لتحليل كيفية استخدام اللاعبين للإضافات الجديدة قبل موازنتهم بشكل صحيح للعب التنافسي.

و لا يزال جزء PvE المدفوع من Overwatch 2 لغزاً، لكن شركة Blizzard تخطط للكشف عنه العام المقبل.

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
1
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى