لعبة The Sims 4 سيتم إطلاقها مجاناً في شهر أكتوبر القادم

تقدم شركة Electronic Arts إحدى أشهر ألعاب المحاكاة الاجتماعية مجاناً للعب بدءاً من الشهر المقبل، و اعتباراً من يوم 18 أكتوبر، ستكون لعبة The Sims 4 متاحةً للتنزيل واللعب مجاناً على أنظمة التشغيل Windows و الـ Mac و على أجهزة الـ PlayStation 4 و الـ PlayStation 5 و الـ Xbox One والـ Xbox Series.

حيث تم إطلاق لعبة The Sims 4 في شهر سبتمبر من عام 2014، أي بعد عام تقريباً من لعبة Grand Theft Auto V (كيف يمر الوقت)، كما يوحي الاسم بذلك، فهو رابع إدخال رئيسي في السلسلة وتكملة مباشرة للعبة The Sims 3 التي وصلت في عام 2009.

وقد حققت اللعبة نجاحاً باهراً، حيث أعلنت شركة EA في أوائل عام 2019 أنها حققت بالفعل أكثر من مليار دولار من العائدات مدى الحياة. و في تقرير مالي من شهر مايو من العام الماضي 2021، قالت شركة EA إن لعبة The Sims 4 لديها ما يقارب من 36 مليون لاعب وقد حققت عامها السادس على التوالي من نمو الممتاز.

لعبة The Sims 4 سيتم إطلاقها مجاناً في شهر أكتوبر القادم

كما تتوقع شركة EA الترحيب بالكثير من اللاعبين الجدد في اللعبة، و قالت إن فريقها مكرس أكثر من أي وقت مضى لخلق تجارب جديدة وذات مغزى، و على هذا النحو، سيستمرون في تطوير وإصدار محتوى جديد لشريحة sim المتقادمة في المستقبل المنظور.

و كما سيتم مشاركة المزيد من المعلومات حول ما هو في طور الإعداد خلال قمة الشركة في تاريخ 18 أكتوبر. و يبدأ هذا البث في الساعة الـ 10 صباحاً  على منصتي YouTube و Twitch بالتحديد.

كيف تحصل على هدية مجانية من The Sims 4:

و يمكن للأشخاص الذين يمتلكون لعبة The Sims 4 بالفعل الحصول على Desert Luxe Kit كهدية مجانية من الآن وحتى تاريخ 17 أكتوبر. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى اللعبة وسترى أنها متاحة للمطالبة بها في القائمة الرئيسية. و يتم بيع لعبة The Sims 4 حالياً مقابل 19.99 دولاراً على معظم منصات التوزيع الرئيسية.

لعبة The Sims 4 سيتم إطلاقها مجاناً في شهر أكتوبر القادم

و لا يوفر الانتقال إلى اللعب المجاني نظرة ثاقبة لخطط EA طويلة المدى للعبة. فهل هي علامة على أن هناك تكملة قادمة عاجلاً وليس آجلاً، أو دليل على أن EA تريد زيادة تحسين اللعبة من خلال حزم التوسعة الإضافية و المحتوى القابل للتنزيل المدفوع؟! و ما هي اللعبة التي من المحتمل إطلاقها قريباً، لعبة The Sims 5 أم Grand Theft Auto VI؟!

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى