10 أسباب تدفعك للتحول إلى نظام الأندرويد

في العام الماضي، تم تفعيل أكثر من مليار هاتف جديد يعمل بنظام الأندرويد. فهل أنت مستعد للانضمام إلى المرح! لكنك لست متأكدًا من الهاتف المناسب لك؟ فكر في أحد الأجهزة المحمل بأفضل ما في Google، ويمكن طيها لتناسب جيبك، أو تناسب ميزانيتك، أو بها كاميرا يمكنها التقاط أي لقطة، و بغض النظر عن الهاتف الذي تختاره، لم يكن التبديل من ايفون إلى أندروريد أسهل من أي وقت مضى.

و قبل عدة أيام، تم توفير دعم التبديل إلى تطبيق أندرويد على iOS لجميع هواتف Android 12، بحيث يمكنك نقل بعض المعلومات المهمة من جهاز iPhone الخاص بك إلى Android الجديد الخاص بك بكل سلاسة. فبمجرد حصولك على هاتف Android الجديد، اتبع إرشادات الإعداد السهلة لمتابعة عملية نقل البيانات. حيث سيُطلب منك توصيل جهاز الـ iPhone القديم بهاتف الـ Android الجديد، إما باستخدام كابل iPhone، أو لاسلكيًا عبر تطبيق Switch to Android الجديد. ستوجهك التعليمات إلى كيفية نقل بياناتك بسهولة مثل جهات الاتصال والتقويمات والصور إلى هاتفك الجديد وغيرها.

و بمجرد الانتهاء من الإعداد ، يمكنك البدء على جهاز Android الجديد عن طريق التحقق من الميزات المفضلة الموجودة.

10 أسباب تدفعك للتحول إلى نظام الأندرويد

أسباب الانتقال إلى نظام الأندرويد:

1: عبر عن نفسك بطرق جديدة:

باستخدام تطبيق Messages و Gboard، من السهل ومن الممتع أيضاً إرسال الرسائل – خاصة بين الأصدقاء الذين يستخدمون الأندرويد. حيث تتوفر الدردشات الجماعية ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة، وإيصالات القراءة وردود الأيموجي بفضل RCS، كما هناك الآلاف من ملصقات مزج الرموز التعبيرية لمساعدتك على التعبير عن مشاعرك. (كن مطمئنًا، سيستمر أصدقاؤك على iPhone في تلقي رسائلك أيضًا.)

2: الدردشة المرئية مع أي شخص في أي مكان:

إذا كان لدى أصدقائك وعائلتك حسابات على Google، فقد أصبح من السهل أكثر من أي وقت مضى إجراء محادثة بالفيديو باستخدام Google Meet على الأندرويد. أو إذا كنت تفضل FaceTime، فلا يزال بإمكانك استخدام ذلك في أحدث إصدار من Chrome. أو باستخدام تطبيقات مثل WhatsApp في Google Play، يمكنك الدردشة مع من تريد مجانًا، في جميع أنحاء العالم. حيث يحتوي الأندرويد على العديد من الخيارات، ومن السهل البقاء على اتصال مع أولئك الذين تهتم بهم أكثر من غيرهم.

3: استمع إلى موسيقاك المفضلة:

تابع أحدث الأغاني مع خدمة البث المفضلة لديك المتوفرة على الأندرويد. وإذا سبق لك شراء الموسيقى وتنزيلها على iPhone، فسيتم نقل الموسيقى الخاصة بك إلى هاتف الأندرويد ، طالما أنها خالية من إدارة الحقوق الرقمية (DRM). كما ستظل مشترياتك والمحتوى الذي تم تنزيله من Apple Music متاحًا على جهاز الأندرويد الجديد عن طريق تنزيل تطبيق Apple Music.

4: تطبيقاتك المفضلة و غيرها المزيد:

باستخدامك Google Play، ستجد التطبيقات التي تستخدمها بالفعل وتحبها، وستبدأ سريعًا في اكتشاف المزيد. هل تتطلع إلى التخطيط لقضاء إجازة في الهواء الطلق؟ سيساعدك Hipcamp في حجز مكان التخييم التالي، وستكون Skyview Lite هي دليلك للنجوم في السماء، وستساعدك AllTrails في العثور على نزهة مثالية لك ولأصدقائك. أصبح المرح في الصيف ممكنًا مع جهاز الأندرويد الجديد.

5: نهج الخصوصية أولاً:

على هاتفك الجديد، تتم حماية بياناتك بشكل استباقي بواسطة Android. حيث يساعد Android في هزيمة التطبيقات السيئة والبرامج الضارة والتصيد الاحتيالي والبريد العشوائي، كما يساعدك على البقاء متقدمًا على التهديدات. و تساعد الرسائل، على سبيل المثال ، في حماية الأشخاص من 1.5 مليار رسالة غير مرغوب فيها شهريًا. كما يوفر Android أيضًا توصيات في الوقت المناسب، مثل مطالبتك بتحديد تفضيلات مشاركة الموقع عند فتح تطبيق لمساعدتك في اتخاذ أفضل القرارات بشأن خصوصيتك.

6: المزيد من الأجهزة التي تعمل معًا بشكل أفضل:

تستطيع الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أجهزة Chromebook، وساعات Wear OS الذكية، وأجهزة Google TV، وسماعات الرأس المدعومة Fast Pair، مثل Pixel Buds، التي تعمل بشكل أفضل مع هاتفك. و في الحقيقة، ستظل بعض منتجات Apple تعمل مع جهاز Android، مثل AirPods بشكل جيد.

7: احصل على المزيد مع تطبيقات وخدمات Google:

ان كنت ستسافر في إجازة ولا تستطيع قراءة اللافتات المحلية! امسح النص للترجمة الفورية حتى تتمكن من الوصول إلى وجهتك بسرعة. وان كنت تحتاج الى تحرير مستند Google على الكمبيوتر المحمول الخاص بك، ولكنك تحتاج إلى إنهاء هذا العمل أثناء التنقل! يمكنك بسهولة مواصلة العمل على هاتف الأندرويد أيضًا. حيث تفتخر Google بكونها مفيدة في هذا المجال، وأفضل ما في Google كونه مدمج في هواتف Android.

8: مشاركة الموسيقى والصور والمزيد عبر الأجهزة:

حيث تتيح لك ميزة “المشاركة القريبة” مشاركة الموسيقى والصور والملفات الأخرى بسهولة بين الأجهزة القريبة التي تعمل بنظام التشغيل Android، ونظام التشغيل Chrome. لمشاركة محتوى مثل الصور ومقاطع الفيديو مع الأجهزة التي لا تعمل بنظام Android، يمكنك بسهولة استخدام المشاركة المضمنة في صور Google، أو العديد من التطبيقات الأخرى التي تسمح لك بالمشاركة مع الأصدقاء والعائلة والاحتفاظ بها في بنك ذاكرة منظم للمستقبل.

9: تخصيص شاشتك الرئيسية باستخدام أدوات Android:

حيث تعد الأدوات من الإضافات المفيدة إلى أي شاشة رئيسية، مما يجعل المعلومات الأكثر أهمية بالنسبة لك في متناول يدك. ستتوفر قريبًا 35 أداة من أدوات الـ Google على الـ Android ، لذلك سواء كنت تريد الوصول بسهولة إلى تنبؤات حركة المرور في الوقت الفعلي لخرائط Google أو الحصول على ترجمات جاهزة حتى تتمكن من التواصل مع العائلة والأصدقاء، فإن Android موجود لجعل حياتك أسهل بكثير.

10: تقنية مفيدة للجميع:

لكل شخص طريقته الخاصة في استخدام أجهزته. هذا هو السبب في أننا نجمع ميزات، ومنتجات يمكن الوصول إليها تعمل مع الطرق المختلفة التي يريد الناس تجربة العالم بها. سواء كنت ترغب في استخدام جهازك دون الحاجة إلى الشاشة باستخدام TalkBack، أو تريد أن تستخدم Live Transcribe، فقد غطت Android متى وكيف تريد ذلك.

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى