BeamNG لعبة محاكي فيزياء السيارات الرائعة

كل ما تحتاج معرفته عن لعبة BeamNG

هناك الكثير ممن يتمنون تجربة مغامرة جديدة. تجربة قيادة ساحرة ستنقلك إلى عالم آخر بطله أنت. إن كنت من هذا النوع، فهذا المقال لك. سنتحدث اليوم عن لعبة محاكي فيزياء السيارات، BeamNG. ما هي محاكاة فيزياء السيارات عمومًا؟ ولماذا يجب أن تلعب هذه اللعبة بالتحديد؟ ما هي المميزات، وهل اللعبة ممتعة؟ ستتعرف على كل هذه الأمور في هذا المقال.

ما هي لعبة BeamNG؟

لعبة BeamNG هي عبارة عن لعبة واقعية جدًا في عالم مليء بالسيارات، وبالتحديد محاكاة فيزياء السيارات ومحركاتها. صدرت اللعبة عام 2015، وبالتحديد في شهر مايو من ذاك العام عندما قررت الشركة التي تحمل نفس الاسم بالمناسبة أن تطرح لعبة واقعية عن تجربة فيزياء السيارات ومكوناتها، أو بصيغة أخرى، محاكاة فيزياء السيارات. تعمل اللعبة على الحاسب الشخصي PC بشكل أساسي وسنأتي على ذكر متطلبات التشغيل في نهاية المقال.

اللعبة واقعية بشكل لا يصدق، ستتمتع بتجربة واقعية مع إمكانيات لا حدود لها. فمع محركنا الذي يحاكي كل شيء بدقة، لن تشعر أنك في لعبة. كل هذه الواقعية ما هي إلا نتاج سنوات من الخبرة والبحث المكثف لإيصال الحماس والإثارة إلى العالم الافتراضي، ولكيلا تشعر بشيء من الغرابة عند تجربة اللعبة أو تشعر أنها ليست واقعية وبرسوميات سيئة.

الجيم بلاي

أسلوب وطريقة لعبة BeamNG في غاية السهولة، فقط اختر سيارة، والمستوى المراد، وكذلك الطريق الذي ستفضله، وخض تجربة جذابة أمام أحد أصدقاءك الذين ستنافسهم. هناك أيضًا وضع التجول الحر، هذا الوضع يمكنك من استكشاف مناطق ومستويات جديدة، ستستطيع التعامل مع المركبات بطريقة خاصة وستشعر بأنها سيارتك في العالم الافتراضي. اعتن بها جيدًا واستمتع بالطريق.

لماذا ستناسبك لعبة BeamNG؟

تركيب السيارة السلس: كما قلنا، فستشعر بواقعية اللعبة الشديدة وسترى المحرك الفيزيائي بتفصيل أكثر وأصالة لا مثيل لها، لن ترى مثله في أي لعبة من نفس النوع. ستشعر بالصدمات وبالدقة التفصيلية مع كل حركة تتخذها، هذا الأمر يزيد من احتدام التفاعل الإيجابي بينك وبين اللعبة وبالتالي ستتعلق أكثر بها.

السيارات نفسها: تقدم لك اللعبة تشكيلة متنوعة وجذابة من السيارات والمركبات. هذا الأمر سيضيف عنصر التنوع ولن يجعلك تمل قيد أنملة. ستتمكن من تجربة مختلف الأطوار وستطوع السيارة كما تشاء، بداية من الإطارات وحتى المحرك نفسه، كل شيء تحت سيطرنك وطوعك.

البيئة المحيطة: بينما تقود، ستجد نفسك مسحوبًا في وسط الطبيعة الخلابة، والمدن الجذابة، وكذلك الغابات الكثيفة. ستمر على مناطق متباينة في كل شيء بداية من الجماليات الظاهرية وحتى أحوال الأشخاص والسكان الاجتماعية، ستمر بكل شيء وتختبر جميع الطرق، السريع منها والوعر. لذلك ستشعر بتجربة شيء ممتع.

أطوار اللعبة: هنا تتفوق لعبتنا بكثير عن نظيرها من الألعاب التي تنافسها في الفئة ذاتها. اللعبة تحتوي على الكثير من الأطوار الاستثنائية، سواء كانت تتعلق بالمهام أو بالخرائط.

سيناريوهات اللعبة: أيضًا اللعبة بها الكثير من السيناريوهات، وسواء اختبرت سيناريو إكمال المهام بأسرع وسيلة ممكنة أو حتى هربت من الشرطة في مطاردات جذابة في السيناريو الآخر، ستُعجبك السيناريوهات وتشدك الرسوميات إلى عالم آخر يزيد من متعة اللعبة إلى أقصى الحدود.

حرية اللعب: من أهم الميزات من وجهة نظري هي حرية اللعب، وحقيقةً هذه اللعبة فاقت توقعاتي. يمكنك أن تفعل بسيارتك أي شيء يخطر على بالك. الأمر لا يتعلق بالسيارات فقط، بل بالعالم الحر والواقعية المذهلة. ستشعر أنك في عالم حقيقي تفعل ما يحلو لك.

لعبة محاكي فيزياء السيارات الرائعة BeamNG
لعبة محاكي فيزياء السيارات الرائعة BeamNG
متطلبات تشغيل لعبة BeamNG

كما ذكرنا، فاللعبة تأتي على الحاسوب، وفيما يلي سنذكر متطلبات التشغيل:

متطلبات التشغيل الأدنى:

  • نظام التشغيل: ويندوز 7
  • المعالج: AMD FX 6300 3.5Ghz / Intel Core i3-6300 3.8Ghz
  • الذاكرة العشوائية: 8 جيجابايت
  • معالج الرسوميات: Radeon HD 7750 / Nvidia GeForce GTX 550 Ti
  • ديركت إكس: النسخة 11
  • مساحة التخزين: 25 جيجابايت فارغة

متطلبات التشغيل الموصي بها:

  • نظام التشغيل: ويندوز 10 بنظام 64 بت
  • معالج: MD Ryzen 7 1700 3.0Ghz / Intel Core i7-6700 3.4Ghz (or better)
  • الذاكرة العشوائية: 16 جيجابايت
  • معالج الرسوميات: AMD R9 290 / Nvidia GeForce GTX 970
  • مساحة التخزين: 30 جيجابايت فارغة
  • ملاحظات مهمة: تنزيل الأطوار سيتطلب مساحة أكبر بالتأكيد

رابط تحميل لعبة محاكي الشاحنات الأمريكية: steam

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى