Google تطرح جهاز Chromecast جديد للمستخدمين الذين لم ينتقلوا إلى 4K

غوغل تحدد قيمة الجهاز بـ 30$

أعلنت شركة Google عن إصدار جديد من Chromecast مع Google TV بسعر معقول. حيث يتميز جهاز Google Chromecast الجديد مع Google TV (HD) بنفس التصميم العام لجهاز Chromecast مع Google TV (4K) الذي تم إطلاقه في عام 2020، و حتى أنه يأتي مع نفس جهاز التحكم عن بعد الذي يدعم الصوت. وبالرغم من ذلك، كما يوحي الاسم، فإنه يقتصر على دقة 1080 بكسل HDR بما يصل إلى 60 إطاراً في الثانية.

و يأتي الـ dongle محملاً بمنصة Google TV الكاملة، مما يتيح الوصول إلى أكثر من 10000 تطبيق بما في ذلك الكبار مثل HBO Max و Prime Video و Disney +، على سبيل المثال لا الحصر. كما يمكن أن يساعد زر مساعد Google المخصص على جهاز التحكم عن بُعد في العثور على شيء لمشاهدته أو الإجابة على الأسئلة اليومية، تماماً كما هو الحال في الأجهزة الأخرى.

جهاز الـ Chromecast الجديد من Google هو عرض ميزانية مصمم للأشخاص الذين لم ينتقلوا بعد إلى 4K، أو ربما أولئك الذين يتطلعون إلى إضافة الذكاء إلى تلفزيون ثانوي في غرفة الضيوف أو في الفناء الخلفي أو في المرآب.

و على الرغم من أنّ هناك الكثير من الأشخاص المهتمين بالعرض الجديد، فقد كان الكثيرون يأملون أن تعلن شركة Google عن جهاز Chromecast رائد جديد مع أجهزة أكثر قوة ومساحة تخزين إضافية بدلاً من ذلك. كما يشتمل كل من جهاز Chromecast HD الجديد، وجهاز Chromecast HD الجديد على 8 غيغابايت فقط من التخزين على متن الطائرة وهو قريب من الحد الأدنى لمقياس جهاز البث في عام 2022. و قد لا يزال الطراز الرئيسي المحدث قيد الإعداد، ولكن سيتعين علينا الانتظار بعض الوقت لفترة أطول لذلك الأمر.

و يتوفر جهاز Chromecast الجديد مع Google TV (HD) من Google للشراء بسعر 29.99 دولاراً، وهو أرخص بخمس دولارات من جهاز Chromecast الأصلي. وهو متوفر فقط بلون واحد الأبيض، بينما يمكنك الحصول على صيغة 4K باللون الأبيض، أو الأزرق، أو الوردي.

و لفترة محدودة، تقدم شركة Google أيضاً اشتراكاً مجانياً لمدة ستة أشهر في Peacock Premium. و عادةً ما يتم بيع خدمة البث المباشر مقابل 4.99 دولار شهريًا، حيث تمنح هذه الخدمة الوصول إلى أكثر من 80،000 ساعة من المحتوى من NBCUniversal.

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
1
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى