Microsoft تؤكد خدمة Xbox Game Pass Friends and Family وتكشف عن الأسعار

الخطة الجديدة سارية المفعول في أيرلندا وكولومبيا

أكدت شركة Microsoft رسمياً خدمتها التي تحمل اسم Xbox Game Pass Friends & Family، و التي يشاع عنها منذ فترة طويلة، حيث تسمح بمشاركة عضوية واحدة عبر خمسة حسابات. وقد تم إطلاق الخدمة في أيرلندا وكولومبيا بسعر معقول يبلغ حوالي 11.20 دولاراً شهرياً.

تتيح هذه الخدمة_ Xbox Game Pass Friends & Family_ للأعضاء، مشاركة اشتراكهم مع ما يصل إلى أربعة من الأصدقاء وأفراد العائلة، ويتلقى كل حساب الفوائد المعتادة لـ Game Pass Ultimate مثل الوصول إلى أكثر من 100 لعبة، وعضوية EA Play، ووحدة التحكم متعددة اللاعبين. و سيكون لأعضاء المجموعة أيضاً، إنجازاتهم الخاصة والحفظ السحابي، حيث يستخدم كل شخص حسابه الخاص وملف تعريف الـ Xbox.

و نظراً لأنه يمكن مشاركة الخطة عبر خمسة حسابات، وبالتالي سيصل الاشتراك إلى أقل من 5 يورو لكل مستخدم، وهو سعر معقول بالتأكيد عند مقارنته بـ 12.99 يورو شهرياً لـ Game Pass Ultimate. ومع قدوم ألعاب الـ Call of Duty و Overwatch و Diablo إلى Xbox Game Pass قريباً، تبدو الصفقة جيدة جداً.

شركة Microsoft تؤكد خطة Xbox Game Pass Friends and Family وتكشف عن الأسعار

و تختلف هذه الخدمة عن الخطة العائلية الأكثر تقليدية حيث تقتصر المشاركة على المستخدمين تحت سقف واحد. و تتطلب خدمة مثل Spotify قيام الأعضاء الجدد بالتحقق من عناوينهم قبل التمكن من الانضمام. أما القيد الوحيد على هذه الخطة هو أن أعضاء المجموعة يجب أن يقيموا في نفس البلد أو المنطقة.

كما سيكون صاحب الحساب الأساسي هو المسؤول عن المدفوعات، وإضافة المستخدمين إلى المجموعة. و بطبيعة الحال، يمكن للمستخدمين الانتماء إلى مجموعة واحدة فقط في كل مرة ولا يمكنهم مشاركة مزاياهم مع حسابات أخرى.

تفاصيل خدمة Xbox Game Pass Friends and Family:

و سيتم تحويل خطتهم تلقائياً للمستخدمين الذين لديهم خدمة Game Pass أو Gold حالية:

  • 30 يوماً لـ Xbox Game Pass Ultimate لمدة 18 يوماً على Xbox Game Pass Friends & Family.
  • 30 يوماً لـ Xbox Game Pass (وحدة التحكم) هي 12 يوماً لـ Xbox Game Pass Friends & Family.
  • 30 يوماً لـ PC Game Pass هي 12 يوماً لـ Xbox Game Pass Friends & Family.
  • 30 يوماً Xbox Live Gold هو 12 يوماً لـ Xbox Game Pass Friends & Family.
  • 30 يوماً من EA Play هي 6 أيام لـ Xbox Game Pass Friends & Family.

كما قالت شركة Microsoft أيضاً “قد يتم إضافة دول أو مناطق مستقبلية في الأشهر المقبلة”، ومع اقتراب موسم العطلات، يمكننا أن نرى الخدمة قد يتم طرحها في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا. كما تأمل الشركة أن ترى زيادة في قاعدة اللاعبين، ومن المحتمل أن يكون هناك بعض النمو في مبيعات أجهزة Xbox Series X و Series S.

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
1
+1
1
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى