Microsoft تعلن عن إصدار الجيل الجديد من Windows 10 قريباً

Satya Nadella يلمح إلى تحديث كبير في الأعمال الخاصة بنظام التشغيل Windows 10

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft، إن الجيل الجديد من ويندوز Windows سيصدر قريباً، حيث أشار Satya Nadella الى وجود تحديثات كبيرة في الأعمال الخاصة بنظام التشغيل Windows10.

وتحدث الرئيس التنفيذي Satya Nadella في خطابه الرئيسي الذي ألقاه يوم الثلاثاء في مؤتمر Microsoft Build عن وجود تحديث رئيسي في الأعمال الخاصة بـ Windows، إلا أنه لم يتحدث عن تفاصيل الموضوع، بل اكتفى بالإشارة إلى أن هذا التحديث سيكون هو الجيل الجديد من ويندوز.

ومن المحتمل أن يكون – التحديث الذي تحدث عنه Satya Nadella – هو أهم تحديث لنظام التشغيل منذ أن ظهر لأول مرة في عام 2015.

وتحدث Satya أيضاً عن إمكانية مشاركة أحد أهم التحديثات لنظام ويندوز في العقد الماضي، لإتاحة فرصة اقتصادية أكبر للمطورين والمبدعين، وقال أيضاً ” لقد كنت استضيفه بنفسي على مدار الأشهر العديدة الماضية، وأنا الآن متحمس جداً بشأن الجيل الجديد من Windows”.

كما وعد Satya Nadella في خطابه قائلاً: نعدكم اليوم، بأننا سننشئ المزيد من الفرص، لكل مطور ويندوز، كما أننا نرحب بكل مبتكر، يبحث عن النظام الأساسي الأكثر ابتكارا” وانفتاحاً، وإنشاء التطبيقات و توزيعها، وتحقيق الدخل المادي منها، ونتطلع إلى مشاركة المزيد قريباً.

ومما لاشك فيه إن مؤتمر Build هو مؤتمر مخصص للمطورين، لذلك كان خطاب Satya نحو جمهور محدد فيه، لكن الجيل الجديد من ويندوز سيكون فرصة جيدة لمحترفي ألعاب الكمبيوتر الشخصي.

وهذا التحديث بقي قيد العمل لبعض الوقت تحت الاسم الرمزي Sun Valley، وتشير بعض التسريبات إن هذا التحديث يعد إصلاحاً كبيراً لمظهر وأسلوب ويندوز.

ومع اقتراب الذكرى السنوية السادسة لإطلاق نظام التشغيل Windows 10، من المحتمل أن شهر يوليو سيشهد إعلان الحدث قريباً، ومن المرجح أن شركة Microsoft ستختار اسما جديداً له.

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى