شركة One Moto تعمل على أستبدال الدراجات النارية بالكهربائية

شركة One Moto تقرر أن تستبدل الدراجات النارية بالدراجات الكهربائية

شركة One Moto للدراجات الكهربائية تحاول جاهدتاً استبدال الدراجات النارية التي تعمل بالوقود الى الدراجات الكهربائية،  وقد بدأت العمل عليها ضمن مسقط رأسها في دبي لكنها تتأمل توزيعها على الصعيد العالمي.

ويقع مقر شركة (One Moto) في منطقة المدينة المستدامة في دبي، وهذه المنطقة سكنية وتجارية في نفس الوقت، وتم تصميم هذه المدينة لتكون مساحة خالية من الطاقة، حيث تضم 10 بيوت بلاستيكية بيولوجية، و 3000 متر مربع من الزراعة الحضرية، و 500 وحدة سكنية، بالاضافة الى ذلك تضم مواقف للسيارات التي تستخدم الألواح الشمسية الكبيرة لمواقف السيارات المظللة.

تصريح مؤسس لشركة (One Moto) حول الدراجات النارية

وقد صرح الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة (One Moto) آدم ريدجواي، لدينا في مدينة دبي 15000 دراجة نارية تسير يوميًا على الطرق وتزودنا بالغذاء والأدوية والمنتجات، لكن هذه الدراجات النارية تنتج حوالي مايقارب 16500 طن من ثاني أكسيد الكربون كل سنة أي ما يعادل نمو 273000 شجرة لمدة 10 اعوام.

وبالرغم من توفر الدراجات الكهربائية في دبي إلا أنها غير قادرة على التنافس مع الدراجات النارية التي تعمل بالوقود، ويأمل مؤسس شركة (One Moto) آدم ريدجواي في تغيير ذلك.

قد يعجبك أيضاً: ماهو تطبيق عملة Bee Network الرقمية وهل هي حقيقية ام احتيالية.

حيثُ أوضح الرئيس التنفيذي لشركة (One Moto) أنه يأمل في استبدال 1500 دراجة النارية تعمل بالوقود السائل الى الدراجات الكهربائية الصديقة للبيئة بحلول نهاية سنة 2021، التوسع في الدراجات الكهربائية إلى 100 مدينة بحلول سنة 2024.

وستعمل الشركة على انتاج مجموعة واسعة من الدراجات وهي على نوعين منها الدراجات الكهربائية المنخفضة الطاقة بقدرة 250 واط ووصولًا والدراجات الكهربائية العالية الطاقة بقدرة 4000 واط وبسرعة 85 كيلومتر في الساعة.

وقد بدأت الشركة تحرز تقدمًا كبيراً نحو هدفها بعد افتتاح مصانعها في المملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية وكينيا.

بالاضافة الى ذلك تعبر شركة Blitz Motors من الشركات الرائدة في صناعة الدراجات الكهربائية في الشرق الأوسط، حيث تعمل على تقديم الدراجات بسعة محرك 125cc و 250cc التي شهدت تسويقاً بشكل كبير لاستخدامها في التوصيل في المناطق الحضرية.

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى