Samsung S21 Ultra أفضل هاتف ألعاب يعمل بنظام أندرويد

يمكن القول أن أي هاتف تقريباً يمكنه تشغيل الألعاب مثل Angry Birds أو Subway Surfers أو pubg، ولكن لا يمكن لأي هاتف تشغيل العاب تتطلب جرافيك عالي، هنا سوف تحتاج إلى أحد أفضل هواتف Android للألعاب ولذلك تطرقنا اليوم الى هاتفGalaxy S21 Ultra، رغم أن بعض من ألعاب Android تستخدم الهاتف كمنفذ للكمبيوتر الشخصي أو قد تصبح وحدة التحكم الرئيسية.

وحتى في حال رجوعك إلى إصدار أقدم ولكي تعمل بشكل أفضل وملحوظ معاً فانت تحتاج الى وحدة المعالجة المركزية الأكثر قوة، والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي، وتردد أسرع في الهرتز.

تعمل اكثر هذه الألعاب أيضاً على استنزاف البطاريات بشكل أسرع وتشغل مساحة تخزين واسعة قد تحتاج إلى اضافة بطاقة microSD لتناسب الألعاب جميعاً، أضف الى ذلك خدمات بث الألعاب مثل Google Stadia و Microsoft Project xCloud، ولديك كل الأسباب للتتأكد من أن الهاتف التالي قادر على التعامل مع كل متطلبات الألعاب الحديثة، حيث نعتقد أن Galaxy S21 Ultra الجديد هو أفضل هاتف ألعاب بشكل عام لهذه السنة، وولكن بشرط أن لم يكن خارج النطاق السعري الطبيعي، ولاننسى فهناك الكثير من الخيارات الأخرى التي تستحق النظر فيها والتي سوف نتطرق لها مستقبلاً بعيداً عن Samsung S21 Ultra.

قد يعجبك أيضاً: شركة أوبو تفاجئ العالم بهاتف جديد قابل للطي و بمميزات متطورة لم تشهدها الهواتف.

تستمر عروض شركة Samsung السنوية في بالدفع الى حدود ما نتوقعه من الهواتف الذكية، ويعتقد ذلك جيداً إلى عالم ألعاب الهواتف المحمولة.

حيث تعد تشكيلة S21 الجديدة من بين أقوى تشكيلة رأيناها على الإطلاق، مع حصول Galaxy S21 Ultra على لقب أفضل هاتف يعمل بنظام Android للألعاب حتى الآن، وقد حصل على أفضل أنواع اشكال السيليكون في هذا المجال.

تحتوي جميع هواتف S21 على معالج Snapdragon 888، والذي يُقال إنه يُظهر زيادة بنسبة 25٪ في أداء وحدة المعالجة المركزية وزيادة هائلة بنسبة 35٪ في وحدة معالجة الرسومات مقارنةً بمعالج Snapdragon 865 الموجود في Galaxy S20s واستنادًا إلى معايير Snapdragon 888، فإنه يتفوق على أي شريحة أخرى منافسة في أداء وحدة المعالجة المركزية متعددة النواة، إلى جانب مجموعة الشرائح حيث يتفوق S21 Ultra على مواصفات أجهزة أشقائه من خلال معظم مقاييس الألعاب الأخرى، حيث حصل على أعلى بكسل لكل بوصة عند 515، بالإضافة إلى امتلاكه أكبر شاشة بحجم 6.8 بوصة.

ويعد الهاتف الوحيد الذي يمكن أختيار 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت وحتى 16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وسوف نلاحظ أيضاً أن مجموعة S21 أزالت وحدة التخزين القابل للتوسيع microSD نظراً لأن Ultra هو الطراز الوحيد الذي يوفر سعة تخزين داخلية تبلغ 512 جيجابايت و 256 جيجابايت و 128 جيجابايت، فهو أفضل شيء من ناحية المساحة والسرعة لتنزيل مجموعة من الألعاب في وقت واحد.

كنا متحمسين للغاية لملاحظة أن Samsung S21 Ultra يدعم دقة Quad HD+ بمعدل تحديث متغير 120 هرتز في وقت واحد بسطوع يصل إلى 1500 شمعة في المتر المربع، وتقدم هواتف سامسونج Samsung الأخرى رسومات أفضل وإطارات أفضل، ولكن ليس كلاهما في وقت واحد.

وقد أشارت المراجعات الى أن Samsung S21 Ultra هذه المواصفات من الدقة وسرعة المعالج هو قاتل للبطارية! ولكن يبدو رائعاً بما يكفي لأنه يستحق ذلك مع هذا التقدم من التكنولوجيا، بالإضافة إلى ذلك فأن شركة سامسونج Samsung قد أعتمدت بطارية بحجم 5000mAh العملاقة لتبذل قصارى جهدها لمواكبة التطور وهذا شيء جيد يضاف الى رصيد Samsung S21 Ultra.

ايجابيات هاتف Samsung S21 Ultra:

  • تصميم جميل وبنية صلبة
  • جودة صورة ممتازة مع تكبير يصل إلى 10x
  • مجهز لاتصال الجيل التالي من النطاق C و Wi-Fi 6E
  • شاشة من نوع Super AMOLED الرائعة
  • معدل تحديث يبلغ 120 هرتز بدقة QHD+
  • معالج من نوع Snapdragon 888
  • ذاكرة وصول عشوائي 16 جيجابايت
  • بطارية عملاقة بحجم 5000mAh
  • مقاوم للماء IP68
  • يحتوي على وضع مخصص لتشغيل الألعاب

سلبيات هاتف Samsung S21 Ultra:

  • لا يوجد مقبس سماعة رأس
  • لا توجد مساحة تخزين قابلة للتوسيع أيضاً
  • شاشة كبيرة تجعل من الصعب حملها

 

Galaxy-S21-Ultra-Infographic_main-Samsung-S21-Ultra-أفضل-هاتف-ألعاب-يعمل-بنظام-أندرويد

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى