Windows 11 سيسمح أخيرًا بنسخ الأقراص المضغوطة من خلال Media Player

أصدرت شركة مايكروسوفت مؤخراً، تحديثات لتطبيق الكاميرا ومشغل الوسائط وتطبيق الأفلام والتلفزيون للمطلعين الذين يستخدمون نظام Windows 11.
حيث أصبح تطبيق الكاميرا الآن بمظهر جديد، يتوافق مع نظام التشغيل Windows 11 وماسح ضوئي QR جديد. كما يمكن لمشغل الوسائط الآن نسخ الأقراص المضغوطة، مما يسمح للأشخاص بحفظ المحتوى في مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات.
بالإضافة إلى إصدار Windows 11 الذي تم طرحه مؤخرًا على قناة Dev، فإن لدى المطلعين بعض تحديثات التطبيق للاستيلاء عليها. وقد أصدرت مايكروسوفت تحديثات لتطبيق الكاميرا ومشغل الوسائط وتطبيق الأفلام والتلفزيون في وقت سابق من هذا الأسبوع. حيث تتوفر أحدث إصدارات كل تطبيق للمشتركين في قناة المطورين.

و يتمتع تطبيق Windows 11 Camera بمظهر متجدد يتوافق مع نظام التشغيل Windows 11. كما حصل على دعم لمسح رموز QR والرموز الشريطية مع الانتقال إلى الإصدار 2022.2206.2.0.

 Windows 11 سيسمح أخيرًا بنسخ الأقراص المضغوطة من خلال Media Player

كما أضافت Microsoft القدرة على تشغيل الأقراص المضغوطة من خلال تطبيق Media Player مرة أخرى في شهر مارس الماضي. الآن، يدعم التطبيق أيضًا نسخ المحتوى من الأقراص المضغوطة. وتعتبر هذه ميزة متخصصة، لكنها ستكون موضع ترحيب من قبل الأشخاص الذين يتطلعون إلى رقمنة مجموعتهم من الأقراص. كما يعمل Media Player مع تنسيقات AAC و WMA و FLAC و ALAC.

وقد اكتسب تطبيق Movies & TV المدمج الميزات التالية في الانتقال إلى الإصدار 10.22061، كما هو موضح بواسطة موقع Microsoft:

  • دعم Arm64 الأصلي: لقد قمنا بتحسين تجربة الأفلام والتلفزيون على أجهزة Arm64. و سترى أداء أسرع بالفعل، وأفضل عند استخدام التطبيق.
  • ترحيل تشغيل الفيديو المحلي إلى Media Player: حيث نقوم بترحيل اقترانات نوع ملف الفيديو من الأفلام والتلفزيون إلى Media Player. و سيؤثر هذا الترحيل فقط على أنواع الملفات المرتبطة بالفعل بالأفلام والتلفزيون وفقط بعد فتح الأفلام والتلفزيون لأول مرة .

 و على الرغم من عدم وجود تغييرات ضخمة، إلا أنها يجب أن تضيف ما يصل إلى تجربة وسائط أفضل بشكل عام على نظام التشغيل Windows 11. أما التحديثات فهي متاحة من خلال قناة Dev الآن، ومن المحتمل أن تشق طريقها إلى قنوات أخرى في المستقبل.

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى